الخميس، 28 أبريل 2011

و أنت النور سيدتي



و أنت النور سيدتي 
و أنت البحر و المرسى 
لنا البحر الذي صغنا 
و في ألق نقشنا الوجد خفاقا 
يبث النور في العتمة
و أنت النور سيدتي 
لنا الفجر الذي نهوى 
و هل نرضى بغير الطهر سيدتي 
و أنت نصيبي الأنقى 
رضيت رضيت بالقسمة 
و قبل فؤادك الأنقى 
أبى قلبي صنوف العشق قاطبة 
أبى الإيغال في الظلمة
و أنت النور سيدتي 
و آمالي 
و أحلامي 
و حضن الدفء ينقذني 
من الأوجاع والضوضاء و الزحمة 
و أنت النور فانسكبي بشرياني 
و أوردتي 
و كل العظم 
فانتشري بكل براءة النسمة 
أنا المشتاق سيدتي 
لأفراح تظللنا 
تدق طبول نشوتنا 
و تحويني بثغر رائع البسمة
دروب العشق سيدتي تراوغنا 
فكوني لي إذا الأمواج عاتية 
شطوط الأمن 
مرساة 
و بعد العسر تيسير 
فلا يأس 
فخلف العسر أنهار مسالمة
تزف اللطف و الرحمة
و كوني لي إذا الأجواء صافية 
حنان الروح دافئة 
و زيديني 
أعينيني على الطاعات 
شكر الله في النعمة 
و أنت النور سيدتي 
فضميني 
أنيري الدرب و الأشواق 
كوني لي ضياء العمر
و ارتاحي على صدري 
و ألقي الهم أحمله بإيمان 
و أفدي قلبك الوضاء مقداما 
أرد الهم بالهمة 
هي الدنيا وقسوتها 
و بالحب الذي نحيا 
سنجعلها سماوات 
و جنات 
نصد القبح بالأشواق طازجة 
نسد الزيف والأنواء 
عن ورد 
عن اللقمة 
و أنت النور سيدتي 
تعالي و ازرعي وجدا 
و أسقيك الندى وردا 
و أفدي خطوك المنقوش في عمري
و أحمي كل شاردة 
و عائدة 
لأنك كل أوطاني 
أبايع قلبك الأسمى 
و أرفع للعلا رسمه
و أنت النور و الإشراق سيدتي 
و أنت الصبح مختالا 
بشمس العشق 
تمنحنا أمان الدرب 
تسقينا وضاءتها 
و في ليل الندى 
أنت الندى يسمو 
سماء العشق تعلنها 
هي النجمة 
و أنت النور سيدتي 
و أعلن أنك الأنقى 
و أن العشق في دمنا 
يسوق الغيم و الأزهار 
يعلنها 
أنا الآتي على الأنسام خفاقا 
أرتل للورى عهدا 
يعيد الطهر للوادي 
و يسكب في الورى غيمه 
فيصبح كل مشتاق 
ينادي الطيف في وله 
و يفدي كل من شهقا 
و يمسي الدرب تواقا لخطوتهم 
و يبذر في المدى ألقا 
فيمضي الكل في طهر 
و في الآفاق شادية 
تغرد فوق رابية 
فطوبى يا أحبتنا 
و طوبى للتي قالت 
" أنا النور الذي عشقا "  



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق